جال سفير الإمارات العربية المتحدة في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي في مستشفى المقاصد، يرافقه نائب المدير التنفيذي في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية نادر الملا ووفد من المهندسين للوقوف على احتياجاتها الاستشفائية والطبية. واطلع من رئيس جمعية المقاصد المهندس أمين محمد الداعوق وأعضاء مجلس الأمناء في لجنة المستشفى والجسم الطبي والإداري على الأعمال التي يقوم بها المستشفى لخدمة المرضى في مركز تمييل شرايين القلب وقسم الأشعة ومركز خليفة للرنين المغناطيسي المجهزين من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

ونوه السفير الشامسي بالجهود التي يقوم بها المستشفى في العمل الاكاديمي الطبي والإنجازات العلمية التي يحققها، وابدى إعجابه وتقديره لسير عمل المستشفى في شتى المجالات الاستشفائية، اضافة إلى تطوير الأجهزة الطبية الحديثة لمعالجة المرضى بالوسائل الحديثة.

وشكر الداعوق دولة الإمارات على مساعدتها مستشفى المقاصد ووقوفها ودعمها لها، خصوصا في المشاريع التي تمولها وتنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقدم الداعوق رسالة الى السفير الشامسي شرح فيها المستلزمات الطبية اللازمة لدعم المستشفى لتقديم افضل رعاية للمرضى، ووعد السفير الإماراتي والملا المهندس الداعوق بالسعي عند أهل الخير في دولة الإمارات في دعم المستشفى ومساعدتها لمتابعة رسالتها الإنسانية في لبنان.