علّق عضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ​زياد أسود​ على ملف ​مستشفى جزين​، معتبراً انه "كان بالحري على وزير الصحة وائل ابو فاعور ان لا يشبه بادائه البليد مدارس الرتابة والجبانة التي اوصلت الوضع اللبناني في الدولة إلى ما هو عليه اليوم فمثالها لا يحتذى وان اقترع اللبنانيون لجلاديهم".

وفي بيان له، رأى انه "ليس غريباً ان نفهم ان الميليشيا والطائفية والزبائنية والمصالح والعمولات والسمسرات وتقوية النفوذ واستعمال المال العام لرفع شأن البيوتات السياسية وتحصين الميراث والارث والتوارث من مال الناس ومن دمهم وشرفهم وكرامتهم وصحتهم هو استراتيجية الوصولية الوزارية والزعامتية المرهقة للوطن والمسلمة لرقاب الناس".

وتوجه الى ابو فاعور سائلاً اياه عما اذا كان يعرف حجم الديون والفواتير غير المدفوعة في مستشفى جزين لمصلحة مؤسسة كهرباء لبنان، هل يدرك ان "من تسعى لحمايته والحفاظ على موقعه يستجدي الحماية والغطاء عن سوء الادارة والاخطاء والادانة الواضحة".

وأضاف "جوابي لك ايها الغائب الحاضر عن كل الواجبات الوزارية والمسؤوليات التنفيذية سوى التنظيرات السياسية تحت مسمى حلقة تلفزيونية اولى "صحة" وقواعدها ومبادئها وحلقة تلفزيونية ثانية جبنة ولبنة ان ديون مؤسسة كهرباء لبنان في مستشفى جزين فاقت 250 مليون ليرة والسؤال هي في جيب من؟".