افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان "الامن الوطني الفلسطيني والقوة الامنية المشتركة، اطلقا المرحلة الثانية من الدورة العسكرية لاعادة تدريب وتأهيل اكثر من خمسين عنصرا من حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" من اجل الاستعداد للانتشار من مخيمات بيروت التي هم ينتمون اليها".

وتفقد المشاركين في الدورة في الملعب الرياضي كل من قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب ونائبه قائد القوة الامنية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح وقائد "القوة الامنية المشتركة" في عين الحلوة العميد خالد الشايب، وقائد الامن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي، حيث أثنوا على جهودهم في التدريب استعداد لتحمل المسؤولية في حماية المخيمات وحفظ أمنها واستقرارها.

وخاطب اللواء ابو عرب العناصر، موجهاً التحية "لجهودهم وصبرهم على مشقة التدريب لانهم امل شعبهم في حمايته من عبث المتربصين به شرا، وسيبقون سدا منيعا في وجه اي محاولة لتعكير صفوه وأمنه بدعم من القوى الفلسطينية كافة".

بينما شدد اللواء المقدح، ان "الجهود تنصب اليوم على اعادة تدريب وتأهيل عناصر القوة الامنية المشتركة كي تاخذ دورها على اكمل وجه"، موضحا انه جرى "تفقد اماكن انتشار القوة الامنية في عين الحلوة واعطاء التعليمات اللازمة لعناصرها كي يكونوا على قدر تحمل المسؤولية".