عقد خريجو ​الجامعة العربية المفتوحة​ في لبنان للسنة الرابعة على التوالي اجتماعهم في فندق "Golden Tulip"، وتبادلوا الأفكار والخبرات من أجل تفعيل الدور المطلوب للخريجين، لاسيما أن الخريجين استطاعوا في فترة وجيزة تثبيت أقدامهم في سوق العمل.

وافتتح الإجتماع من قبل مسؤولة شؤون الطلاب رنا حيدر التي رحبت بالحضور، ثم ألقت مديرة الجامعة الدكتورة فيروز فرح سركيس كلمة شدّدت فيها على معاني اللقاء وبالأخص على دور الخريجين في رفد الجامعة بأفكار تساعد على تطوير المناهج حتى تستمر مواكبة لسوق العمل، معلنةً عن إنشاء نوادٍ للخريجين في لبنان والخارج لتسهيل التواصل بينهم. مؤكدةً أن الخريجين هم امتداداً حيوياً لهذا الصرح الجامعي وإن نشاطهم يعتبر أحد العناصر الأساسية في تطوير الجامعة على الصعيدين الأكاديمي والإجتماعي.

وأعلنت سركيس عن الإختصاصات الجديدة التي افتتحتها الجامعة هذا العام من بينها إختصاص التحقيقات الجنائية في جرائم الإنترنت وهي الجامعة الوحيدة التي لديها هذا الإختصاص كما وعن متابعة الجامعة لأداء الخريجين حيث تبين من ضمن دراسة ميدانية أن رضى أرباب العمل عن خريجي الجامعة عالٍ جداً وكان ترتيب أداءهم من ضمن خريجي الجامعات الأربع الأوائل.

بعدها قدم نادي الدراما في الجامعة اسكتشاً فكاهياً ومن ثم جرى تكريم خريجي سنوات 2006-2008 ومن ضمن اللقاء كان عرض مشاريع لخريجي مركز ريادة الأعمال في الجامعة الذين اقتحموا السوق التجاري وسوق الخدمة بمشاريعهم المتنوعة.