زار الأمين العام لـ"حركة التوحيد الإسلامي" الشيخ ​بلال شعبان​ الفصائل الفلسطينية في مخيم البداوي شمال لبنان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لافتاً الى "اننا نقتتل في ما بيننا، نسفك الدماء، نهدر الأموال، ولكن تبقى ​اسرائيل​ ذلك الكيان الصهيوني الغاصب بمنأى عن ضرباتنا".

وفي تصريح له، لفت الى "اننا نعيش اليوم، وفي هذا اللحظات، الانتهاكات المستمرة للمسجد الاقصى، لحرمته، لقدسيته، لدماء اهله. ولكننا لا نحرك ساكنا، لأننا ننتظر ان ننتهي من الثأر العربي الجاهلي".

وأشار الى انه "علينا جميعا، ان نترك كل الخلافات والاختلافات لنتجه صوب القدس، لنرفض التقسيم الزماني والمكاني. يجب ان يكون عنواننا جميعا كل البنادق صوب الكيان الصهيوني الغاصب، كل الدماء صوب الاقصى، صوب القدس، لنتفق في ما بيننا على مختلف مذاهبنا على مختلف اعراقنا على مختلف اطيافنا السياسية معارضين وموالين، مسلمين ومسيحيين، عربا وفرسا وكردا وتركا وبربرا، فليكن شعارنا: سبتقى القدس قبلة جهادنا ولن نضل الطريق".

ودعا الى ان "نضع يدنا بأيدي بعضنا بعضا من اجل ان نرفع راية امتنا عند قباب القدس، انه الاضحى: ضحوا بأنانياتكم بحزبياتكم بأطيافكم بحركاتكم بمذهبياتكم، لكي ترفعوا راية الاسلام".