لمناسبة عيد الأضحى المبارك زار وفد من رجال الدين المسيحيين فاعليات روحية وسياسية واجتماعية اسلامية ورسمية وشعبية في مدينة صور ومنطقتها وضم الوفد رئيس اساقفة صور ومرجعيون للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج والأب نقولا باصيل ممثلا المطران الياس كفوري والنائب الاسقفي العام للمطرانية المارونية في صور ومرجعيون المونسنيور شربل عبد الله والنائب الاسقفي العام لمطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها الأب انطون عمار ومطران الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها المتروبوليت ​ميخائيل أبرص​.

وقال المطران ميخائيل أبرص: لقد كانت مناسبة لتقديم التهاني بعيد الاضحى لهذه الفاعليات باعتبار المناسبة فرصة للتأكيد على العيش الواحد والوحدة الوطنية في صور والمنطقة على أمل أن تحمل الايام القادمة ما فيه الخير لوطننا العزيز لبنان.

وشملت جولة الوفد النائب علي خريس والنائب السابق الحاج احمد عجمي ونجله السيد محمد أحمد عجمي ورئيس المؤسسات الجعفرية في لبنان السيد محمد جعفر شرف الدين والسيد علي جعفر شرف الدين.

كما شملت الزيارة امام مسجد الصادق في صور السيد محم دالغروي ورئيس جمعية البر والاحسان السيد حسين بيطار والدكتور اياد علي الخليل نجل الوزير الراحل علي الخليل والسيد جمال صفي الدين ورئيس الجمعية الخيرية الاسلامية خليل جودي.