افاد مراسل النشرة في صيدا ان ​حركة حماس​ نظمت إعتصاماً تضامنياً في عين الحلوة مع اهلها المرابطين في القدس والمسجد الاقصى المبارك وانتصاراً لدماء الشهداء.

وقد شارك في الإعتصام الذي اقيم امام مسجد خالد بن الوليد في المخيم ممثلو الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية وعلماء ولجان احياء واللجان الشعبية وحشد من ابناء ​مخيم عين الحلوة​.

ورفع المشاركون في الاعتصام اللافتات المنددة بجرائم الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني لا سيما ما يتعرض له اهالي مدينة القدس وسائر المدن الفلسطينية من اعتداءات وحشية من قبل الاحتلال وقطعان المستوطنين.

والقيت خلال الاعتصام كلمات لكل من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين القاها الشيخ محمد العلي، منظمة التحرير الفلسطينية القاها عمر النداف، تحالف القوى الفلسطيني القاها عمار حوران، رابطة علماء فلسطين الشيخ علي اليوسف، وحركة حماس القاها المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا الحاج ابو احمد فضل.

واكد المتحدثون على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تصفية الفلسطينية، داعين ابناء الشعب الفلسطيني إلى نبذ الخلافات وحشد طاقاتهم لدعم ومساندة المرابطين في مواجهتم المفتوحة مع العدو الصهيوني.

وطالبوا المجتمع الدولي بعدم التزام الصمت ازاء ممارسات الاحتلال المنافية لكل الاخلاق والاعراف والمواثيق الدولية، مناشدين الامتين العربية والإسلامية بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه ما تقترفه قوات الاحتلال من جرائم بحق الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم لتعزيز صمودهم.