نظم طلاب ​مجمع الحدث الجامعي​ وقفة احتجاجية امام باب المجمع في الحدث بدعوة من مجالس فروع الطلاب في المجمع، بسبب تراكم مياه الامطار امام مدخل الجامعة مما يعيق حركة دخول وخروج الطلاب.

وقد تحدث بإسم الطلاب رئيس مجلس فرع كلية الحقوق والعلوم السياسية منير قبلان وممثل مجلس فرع طلاب في كلية العلوم محمد وزنة واكدا انه حرصا على اتمام عملية التعليم في ​الجامعة اللبنانية​ بشكل سليم وحضاري ولائق لم ترض مجالس فروع الطلاب بالسكوت عن مشاهد عبور الطلاب للانهار على مداخل الجامعة وصور القاعات المغمورة بمياه الامطار، وقد اجتمعوا تحت شعار وهدف واحد وهو تامين المرفق الجامعي وسلامة الطلاب في اجواء العواصف كي لا تتحول لحظات الدخول للجامعة الى مجازفة كبيرة، لذلك اقامت المجالس الطلابية اعتصامها الاول والذي اعتبرته فاتحة كتاب تحركاتها من اجل تحقيق مطالبها.

ودعا بيان بإسم مجالس فروع الطلاب الى إقامة ممر شتوي من مدخل الجامعة يربط كل الكليات او اللجوء الى وسائل نقل داخلية تؤمنها الجامعة لنقل الطلاب، وطالب بمساءلة الفرق المتخصصة بالصيانة وتشديد الرقابة عليها، لأنها لو قامت بواجباتها لما فاضت القاعات بسبب انسداد المنافذ والمجاري.

كما طالب بإيجاد حل للكافتيريات في كل الكليات، كما دعا الى رش المبيدات داخل الجامعة وفي القاعات بسبب انتشار الحشرات بشكل كبير. وشدد على ضرورة تسهيل مرور الطلاب على مدخل الجامعة خلال هذه الفترة لحين صدور كل البطاقات الجامعية.

وهددت المجالس رئاسة الجامعة بالتصعيد في حال لم تنفذ المطالب، داعين الطلاب الى البقاء على استعداد للقيام بتحركات جديدة من اجل الوصول للاهداف المنشودة.