شيّع أهالي بلدة كفرا الجنوبية الشهيد بلال حمود الذي قضى في التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة​برج البراجنة​ في الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور حسن فضل الله، عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي، وعدد من العلماء.

كما شيّع أهالي مدينة بنت جبيل الشهيد غازي حسن ذياب بيضون وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد.

وشيّع أهالي بلدة مركبا الجنوبية الشهداء محمود علي شحيمي وعبدالله محمود عطوي ومحمد علي سويد بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منازل الشهداء، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض ووزير المال علي حسن خليل، وعدد من العلماء، وقيادات حزبية من حزب الله وحركة أمل وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة والقرى والبلدات المجاورة.

كما شيّع أهالي بلدة دير عامص الجنوبية الشهيدة جنى حسن عبد الله بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيدة، شارك فيها عدد من العلماء، وقيادات حزبية من حزب الله وحركة أمل وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة والقرى والبلدات المجاورة.

وشيعت حركة أمل الشهيد حسين مصطفى وزوجته ليلى طالب، حيث انطلق التشييع من حسينية صلحا في بئر حسن مرورا بمكتب حركة امل في المنطقة وصولا الى جبانتها. وقد شارك في التشييع عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ايوب حميد ووزير الاشغال العامة غازي زعيتر ونائب رئيس المكتب السياسي في حركة امل الشيخ حسن المصري.