أفادت معلومات صحفية عن "فوز مرشحين إثنين من قوى 14 آذار ومرشح واحد عن قوى 8 آذار في الإنتخابات الفرعية التي شهدتها نقابة أطباء الأسنان في طرابلس لإختيار 3 أعضاء جدد في مجلس النقابة، حيث فاز عن 14 آذار كل من طوني شاهين (111 صوت)، وخضر الدهيبي (99 صوتا)، كما فاز عن قوى 8 آذار ربيع العمري (93 صوتا)، وكانت نتائج بقية المرشحين على الشكل الآتي: انطوان سعادة (92 صوتا)، وطوني فرنجية (87 صوتا) ورولا ديب (82 صوتا) ويحيى الدن (13 صوتا)".

وكانت الهيئة العامة في نقابة أطباء الأسنان في طرابلس قد عقدت إجتماعها السنوي برئاسة النقيب أديب زكريا بعد أن تأجل إنعقاد الجلسة الأولى لعدم إكتمال النصاب وإعتبرت الجلسة الثانية قانونية بمن حضر.

ولفت زكريا الى انه "سنة مرت على إنتخاب الهيئة الجديدة لمجلس النقابة، بذل فيها كل فرد منا الطاقات والإمكانيات من أجل بلوغ الغاية الأساسية وهي منهج النجاح لنقابتنا بنبذ الخلافات داخل البيت الواحد وتوحيد صفوف الزملاء وجعل مصلحة النقابة فوق مصلحة الجميع".

ثم جرت مناقشة البيان الإداري وإقراره والذي اوجز فيه النقيب أهم النشاطات والإنجازات للمجلس خلال السنة الماضية، كما تمت مناقشة وإقرار قطع الحساب وميزانية العام المقبل.