لفت رئيس "حزب الطاشناق" النائب آغوب بقرادونيان الى "اننا في لبنان وصلنا الى قناعة ان الجميع مهدد، ونحن في قناعة ان تفجير برج البراجنة لم يكن موجهاً ضد أهل البرج انما ضد كل اللبنانيين واستنكار التفجير لأول مرة كان شاملاً دون كلمة و"لكن"، وهذا تطور يمكن ان نراهن عليه".

وفي حديث تلفزيوني، أشار الى انه "مع العلم انني في قناعة انه في عز الصدامات السياسية كان في خيط أو مناقبية عند الاجهزة الامنية ان يظلوا على اتصال وتبادل المعلومات حتى في العديد من الدول".

وأفاد ان "هناك عملاً مشتركاً بين المخابرات الاوروبية والاميركية والايرانية والسورية في بعض الامور حتى في عز دين الحرب التي شنت بوجه الارهاب في سوريا".

من جهة أخرى، أكد ان معلوماته تفيد بان اللقاء تمّ بين رئيس "تيار المردة" ​سليمان فرنجية​ ورئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري في باريس، مشيراً الى انه كان "لتهيئة قبول المستقبل برئيس "تكتل التغيير والاصلاح" ميشال عون رئيساً".

وشدد على ان "فرنجية ركن اساسي عند الطائفية المارونية وجسر أساسي للعبور الى اي جو ايجابي، وهو الانسب لفتح الحدود والجسور ما بين المستقبل وسوريا".

وأكد ان "فرنجية لا يخون ميشال عون وهو لا يسقط في مراهنات، وهو كرر اكثر من اي شخص ان عون هو مرشح للرئاسة".

وعن مبادرة الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، أفاد بقرادونيان "انني لم أرَ مبادرة في كلام نصرالله، وهو كرر نفس أفكاره السابقة، وانه علينا ان نقبل بعضنا ولا نستطيع تهميش أحد".