حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ​عباس زكي​ من خطورة استهداف للفلسطينيين في لبنان عبر التفجير الأخير في برج البراجنة، قائلا "يجب ان نطوي هذا الملف وان يحظى الفلسطيني بالثقة والنائب ​بهية الحريري​ كان لها دور كبير في ارساء قواعد الثقة والمحبة والتآخي وتمنينا بالفعل ان تبقى هذه العلاقة راسخة مع كل الأطراف اللبنانية بما فيه تاكيد الاستقرار للبنان وتجاوز كل الخلافات الداخلية لأنه من المفترض الآن وبعد التفجير الأخير ان تكون هناك صحوة حقيقية في لبنان لتجاوز كل المخاطر والتحديات بما يليق بهذا البلد الجميل .

وقال زكي خلال زيارته النائب الحريري في مجدلوين يرافقه يرافقه امين سر قيادة الساحة اللبنانية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات بحضور امين عام تيار المستقبل احمد الحريري نحن نشارك في مؤتمر قومي اسلامي في بيروت انتصارا للانتفاضة الفلسطينية، وبالتالي الأخت بهية الحريري مهتمة بالشأن الفلسطيني، وكان من الضروري بالفعل التحدث مع كل ذوي القرار بأن الفلسطينيين يجب ان يطوى ملف الاتهام والتوجه لهم بالريبة والشك باعتبارهم ضحايا عدوان اسرائيلي غاشم.

والتقت الحريري نائب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني بحضور نائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في لبنان ادغار شهاب وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان في ظل التطورات السياسية والأمنية الأخيرة وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها لازاريني من الحريري على صورة الأوضاع في صيدا ومنطقتها والمخيمات.

والتقت الحريري الباحث والمؤرخ الفلسطيني القادم من القدس خليل التفكجي ترافقه اللجنة المنظمة لفعالية "القدس في عيون صيدا" التي تنظمها بلدية صيدا واللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية وافتتحت بندوة لتفكجي حول "محاولة تهويد القدس وتقسيم الأقصى".

وقال تفكجي اثر اللقاء: اولا انا شعرت وانا في صيدا انني في بلدي ، وايضا هذه الزيارة بدعوة من مؤسسة الحريري واعتقد انه يجب ان تستمر العلاقات الفلسطينية اللبنانية وايضا مع المؤسسات اللبنانية التي تدعم هذه القضية لأن مدينة القدس ليست ملكا للمقادسة او للفلسطينيين بل هي ملك العالم العربي والاسلامي ، وعندما تكلمت اليوم عن مدينة القدس شعرت ان اهل صيدا يعشقون القدس كما نحن نعشق فلسطين . وشعرت بان هناك معلومات يجب ان تصل الى كل العالم عن معاناة اهل القدس من ممارسات الاحتلال الاسرائيلي وكيف يتم تهويد هذه المدينة وكيف العمل للمستقبل . وقد تشرفت بلقاء النائب بهية الحريري وكانت سعادة كبيرة جدا ان نلتقي بهذه السيدة الكبيرة العظيمة التي لها قلب واسع باتجاه مدينة القدس وباتحاه فلسطين كقضية.