دعت حملة "​طلعت ريحتكم​" للتظاهر يوم السبت المقبل عند الساعة الثالثة ظهراً في ساحة رياض الصلح لمطالبة الحكومة بالإجتماع، مؤكدة التزامها برفع العلم اللبناني فقط دون رفع شعار أي حملة.

وفي بيان ألقاه الناشط أسعد ذبيان، اعتبرت الحملة أنه "عندما تجتمع السلطة على طاولة الحوار ويقومون بتسوية فهذا اثبات على قدرتنا بتحريك الماء الراكدة"، لافتة إلى أنه "لو كنا في بلد فيه سلطة ديمقراطية كان التغيير سيكون أكبر"، ومشيرة إلى "انهم حاولوا اتهامنا بأننا سبب العرقلة مع أن الحكومة لم تجتمع منذ أيلول".

وشددت الحملة على "اننا مستمرون في الحراك وتصورنا للدولة اللبنانية قائم على دولة تحترم الدستور وتفصل الدين عن الدولة ودولة يتعدل فيها النظام الضريبي"، ملخصة مطالبها بـ "حل أزمة النفايات بطريقة صحية وبيئية مع سحب الملف من مجلس الانماء والاعمار ووضعه تحت سلطة وزارة البيئة".

ولفتت الحملة إلى "اننا أعدينا تقريراً واقتراحات مفصلة"، داعية السيسيين للتوقف عن الوعود والتصاريح الهادفة لكسب الوقت.

كما طالبت الحملة بـ "قانون انتخابي نيابي جديد يضمن تمثيل جميع أطياف الشعب اللبناني ويشكل مدخل اصلاح سياسي جدي نبني عليه للوصول الى بلد بلا طائفية"، داعية إلى سلسلة تحركات "وقفة رمزية الأربعاء المقبل أمام قصر العدل لمساءلة المدعي العام المالي عن مصير الدعوى في الفساد بملف النفايات والخميس وفقة أمام وزارتي المالية والاتصالات للمطالبة بالافراج عن أموال البلديات لتقوم بعملها".