أفاد رئيس "لقاء الاعتدال المدني" النائب السابق ​مصباح الاحدب​ الى "اننا تفاجئنا اليوم بمظاهرة في ​طرابلس​ بدعوة من اوجيرو تضامنا مع مدير عام اوجيرو ​عبدالمنعم يوسف​ الذي دافعنا عنه سابقا وندمنا فيما بعد".

وفي تصريح له، خلال اجتماع للقاء عقد في دارته بطرابلس ذكر انه "خلال السنتين السابقتين لم تحصل مدينة طرابلس على اموال الإنماء الموعودة بها بعد 20 جولة عنف ولم يوظفوا اي شخص من المتورطين بالعنف في المؤسسات العسكرية كما وعدنا لعلاج الموضوع ولم تحصل مظاهرات ولا يوجد موظفين في الضمان الاجتماعي ووثائق الاتصال تلاحق شبابنا وترمي بأخرين في السجون تحت التعذيب وتحدث في الامس الرئيس فؤاد السنيورة عن ان جميع الجرائم تظهر حقيقتها الا التي تطال شهدائنا ومع هذا لم نتظاهر على اساس اننا حصلنا على حصتنا في وزارتي الداخلية والعدل وكأن اهل طرابلس مطالبين بالتحرك والتظاهر فقط وفق اجندات البعض وعندما يتم تهديد حصة تيار او قيادي معين".

وأشار الى "انكم تطالبون سكان طرابلس بالتظاهر عندما تهددون بمصالحكم وبحصصكم وفي نهاية المطاف تتخلون حتى عمن تظاهر دعما لكم".

ولفت الى "انكم تنظمون مظاهرات دفاعا عن مدير عام في مدينة يهاجر ابناؤها هربا من وطنهم حيث هم معرضون للاعتقال والضرب والتعذيب والتجويع والتجاهل".