شكك رئيس منظمة تعبئة المستضعفين "البسيج" العميد ​محمد رضا نقدي​ بـ"خطوة اقتحام السفارة السعودية في طهران"، مفيداً أن "تواطؤا جرى خلف الكوليس لمهاجمة السفارة بهدف تشويه سمعة ابناء الثورة ".

وأشار العميد نقدي في كلمته امام ملتقى تكريم شهداء الصحافة ويوم التعبئة الاعلامية أن "الثورة الاسلامية العملاقة غيرت المناخ العالمي بشكل كامل"، مفيداُ أن "قدرة الشعوب امام العالم كان واحدة من السمات البارزة للثورة الاسلامية على الصعيد العالمي حيث برهن الامام أن الشعوب قادرة على الوقوف بوجه اي قوة بالعالم حتى ولو كانوا عُزلا".

ولفت إلى أن "الغرب ونظام السلطة كانوا يتصورون ان قدرات الشعوب يمكن احتوائها عبر امبراطورياتهم الاعلامية ولكنهم مخطئون لانهم لم يحسبوا حسابا لقدرة الله والايمان"، موضحاً أن "معظم الامبراطورية الاعلامية الكبيرة بالعالم هي رهن بيد اعنف اعداء شعوب العالم لان اسلحتهم لم تجدهم نفعا".

واشار الى ان "أميركا اغارت على مستشفى في افغانستان قبل عدة اشهر ولكن وسائل الاعلام لم تغط هذا الخبر كما ان احتجاز البحارة الاميركيين من قبل الحرس الثوري امس الاربعاء وتلقينهم درسا مفاده انه لامكان لكم في هذه الديار ولكن بعض وسائل الاعلام حاولت التغطية على ذلك والتقليل من بريقها".

وأفاد ان "توطؤا خلف الكوليس جرى لمهاجمة السفارة السعوية في طهران بهدف تشويه سمعة ابناء الثورة والا فمن اين اتى عشرات الاشخاص لمهاجمة السفارة منتصف الليل".