توجهت لجنة دعم المقاومة في فلسطين "بالتبريكات والتهاني إلى حركة "حماس" وكتائب "عز الدين القسام" باستشهاد ثلة من مجاهديها".

ونوهت اللجنة في بيان بعد اجتماعها الدوري "بالتضحيات الجسام التي يقدمها شعبنا الفلسطيني في الداخل"، مباركة "شهداء انتفاضة القدس الباسلة وخصوصاً إلى روح الشهيد البطل الشرطي الفلسطيني أمجد السكري الذي تصدى لجنود الاحتلال الاسرائيلي في رام الله المحتلة"، مؤكدةً "أهمية تطوير ودعم الانتفاضة حتى دحر الاحتلال الصهيوني على أرضنا ومقدساتنا".

كما وجهت اللجنة "التحية والتهنئة للجمهورية الإسلامية في إيران بمناسبة الذكرى السنوية الـ 37 لانتصار الثورة الإسلامية بقيادة مؤسسها الإمام الخميني قدس سره"، مشيرةً الى أن "انتصار الثورة الإسلامية في إيران هو انتصار للقدس وفلسطين ولكل المجاهدين في أمتنا العربية والإسلامية".

وأكدت اللجنة "دعمها للتحركات الشعبية الفلسطينية في لبنان بمواجهة إجراءات الأنروا التعسفية وخصوصاً تقليصها في مجال التعليم والصحة والاستشفاء وإغاثة أهلنا في مخيم نهر البارد المنكوب"، مطالبة "الدول المانحة وإدارة الأنروا القيام بمسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين والاستمرار في عملها لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحين العودة إلى فلسطين".