اعتبر رئيس مجلس قيادة حركة "الناصريين احرار" ​زياد العجوز​ مضمون خطاب أمين عام "حزب الله" حسن نصرالله أنه "مضمون فارغ، بعيد عن الواقع مليء بالمعلومات المزيفة والكاذبة وكأن تزوير الحقائق بات السمة الثابتة التي ترافقه".

واوضح العجوز في بيان اننا "اشفقنا على واقع الحال الذي وصل اليه نصرالله في خطاباته، فتشعر وكأنه من شدة الغيظ سينفجر، رغم محاولاته تمرير ابتسامة من هنا او هناك او يرفع اصبعه المعهود متحديا، ولكن كل ذلك لا يمكنه تغيير الحقيقة بأن "حزب الله" وقادته يمرون بفترة عصيبة يحاولون تبرير ارهابهم ويخترعون القصص والروايات قناع جمهورهم بأنهم على حق".

وأشار الى اننا "مللنا من اسطوانة نصرالله وتكرارها، فلقد اصبح واضحا هذا الكم الكبير من التجني والكذب والنفاق والخداع الذي يتم اعتماده للنيل من السعودية، وهنا لا بد أن نقول لنصرالله ونذكره بأن أسياده الفرس هم العملاء الحقيقيون للعدو الاسرائيلي".

ولفت الى أننا "لم نسمع يوما عن معركة خاضها "حزب الله" ضد "داعش"، بل كل ما تابعناه وسمعناه وشاهدناه بأن دخول "حزب الله" الحرب في سوريا كان من منطلق طائفي مذهبي يخضع لأوامر ولي الفقيه لتحويل سوريا ولبنان والعراق محافظات للأمبراطورية الفارسية".