زار الممثل العام والوكيل المعتمد للمرجع السيد علي السيستاني العلامة السيد ​جواد الشهرستاني​، وكيل السيستاني في البقاع رئيس جمعية التوجيه الإسلامي القاضي الشيخ محمد مهدي اليحفوفي، في مسجد المصطفى في بعلبك، في حضور وفد علمائي مرافق للشهرستاني ورئيس جمعية "الشيخ مصطفى اليحفوفي الخيرية" حسن اليحفوفي، وفاعليات دينية واجتماعية.

وأكد اليحفوفي "أننا سنبقى بعيدين عن أي فتنة مذهبية بين السنة والشيعة، وسنبقى تحت لواء الإسلام الذي ينادي به، إسلام المحبة والرحمة والتآلف والتعاون، كما سنبقى منقادين لإرشادات المرجعية الرشيدة، تحت عباءته الحكيمة عملا وفعلا وقولا، ونتمنى أن يسود الأمن والأمان في العراق الحبيب الذي قدم الشهداء. وإن ما صدر عن سماحته بوجوب الدفاع عن العراق ضد التكفيريين، حفظ العراق وحماه ومنعه من التقسيم".

ثم قدم الشهرستاني لليحفوفي لوحة، عبارة عن آية قرآنية مطلية بالذهب الخالص.

ومن البقاع توجه الشهرستاني والوفد المرافق إلى منطقة اقليم التفاح، وكانت المحطة الاولى في المعلم السياحي للمقاومة في مليتا، حيث كان في استقباله رئيس "كتلة المقاومة والتحرير" النائب محمد رعد ممثلا للأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله. وجال الجميع على أجزاء المعلم، وكتب الشهرستاني في السجل الذهبي للمعلم كلمة حيا فيها المقاومين والشهداء.

بعدها، توجه إلى بلدة جباع عاصمة اقليم التفاح، حيث كان في استقباله امام البلدة الشيخ سلمان دهيني، إلى جانب رعد، وفاعليات، وشخصيات وممثلي أندية وجمعيات.

ثم تسلم الشهرستاني كتاب "تاريخ جباع" للرئيس الأسبق للبلدية الراحل علي مروه.