افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان رئيس بلدية صيدا المهندس ​محمد السعودي​ زار راعي أبرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران ​الياس نصار​ وذلك في مطرانية صيدا، حيث جرى التداول في مختلف الأوضاع العامة ولا سيما الإستحقاق الإنتخابي البلدي.

وقال المهندس السعودي زيارتنا لسيادة المطران نصار نظرا لما يمثله من رعاية شاملة للجميع وليس فقط لأهلنا من الطائفة المارونية, فهو أب للجميع في صيدا ومنطقتها. وأضاف: طبعا جئنا لنتشاور معه في مختلف الشؤون لا سيما في الإستحقاق الإنتخابي البلدي ونأخذ منه الرأي والمشورة في هذا الإستحقاق.

ورحب المطران نصار بالمهندس السعودي، وقال: نحن عبرنا له عن محبتنا وترحيبنا وتقديرنا له ولشخصه ولجهوده الماضية والحاضرة في سبيل المدينة وابنائها وتطويرها ونموها بالطريق الصحيح، سواء بالمضمار الهندسي والاجتماعي، وموقعه دائما يكون موقع محبب ومكرم من جميع اهل المدينة على اختلاف انتماءاتهم وسياساتهم، وهذا شيء يجعلنا نؤكد مرة ثانية على الخير الكبير الذي يحمله الأستاذ محمد في روحه وفكره وارادته الصلبة والمستمرة في سبيل خير المدينة لكل ابنائها، متمنيا للمهندس السعودي كل التوفيق والنجاح بالمهمات اللاحقة وأن تكون المرحلة القادمة مليئة أيضا بالعطاءات والإزدهار لصيدا ومنطقتها.