كشفت مصادر مطّلعة لـ"النشرة" عن مضمون المداخلة التي أدلى بها وزير الصحة ​وائل أبو فاعور​ في جلسة لجنة الإعلام والاتصالات، واعترض فيها على حضور المدير العام لـ"أوجيرو" ​عبد المنعم يوسف​ في الجلسة.

وبحسب المصادر، فإنّ أبو فاعور اعتبر أنّ المسألة لها علاقة بمصداقية اللجنة، مشدّداً على أنّ كرامته كنائب في المجلس النيابي هي جزء من كرامة اللجنة ومن كرامة المجلس النيابي، لافتاً كذلك إلى مسألة المصداقية أمام الرأي العام. وفيما أكد أنه لم يكن يتوقع أن يسمع في يوم من الأيام النقاش الحاصل حالياً، استهجن كيف تصبح كرامة موظف عليه عشرات بل مئات علامات الاستفهام موازية لمصداقية لجنة.

وإذ أكد أبو فاعور أنّه يحترم الوزير المعني وصلاحياته، قال، وفقاً للمصادر نفسها: "كرامتنا فوق الاجراءات الادارية"، وأضاف: "لن أجلس على نفس الطاولة مع عبد المنعم يوسف أو من يشابهه بالوضعية والاتهامات". وأسف أن يكون عمل النواب أصبح "التباكي على عبد المنعم يوسف"، مشدّداً على أنّ "حق الشعب اللبناني قبل كرامة اي موظف، سواء كان عبد المنعم يوسف أو وائل أبو فاعور أو غيره".

ولفتت المصادر إلى أنّ أبو فاعور أكد أنّ القانون قانون فوق كل الناس، مستغرباً إشراك يوسف في اجتماعات اللجنة، وهو القادر على ضخ كم هائل من المعلومات المغلوطة التي تضلل اللجنة، واصفاً طريقة التعاطي مع أعضاء اللجنة بـ"المهينة".