تقدمت شركة المهندس جون جبر مفرج بالاعتذار من المواطنين بسبب زحمة السير على الاوتوستراد الساحلي في محلة الكازينو، يوم الثلاثاء الفائت، حيث كانت تجري اعمال الصيانة والتأهيل.

وفي بيان لها، أكدت ان "شركتنا لا تتحمل اي مسؤولية في ما جرى، لأنها تنفذ اتفاقية لانجاز اعمال تأهيل الجسر المذكور ولم تخالف اي تفصيل في الاتفاقية، ويهمنا ان نشير الى ان حصولنا على هذا الالتزام جاء في مناقصة علنية قانونية وشفافة قدمنا فيها العرض الافضل من حيث السعر والنوعية".

ورأت ان "الاستخفاف بكرامات الناس وسمعتها، ومحاولة الاستقواء على من لا يملك تغطية والادعاء بهدر المال العام في وجه الاوادم الذين يشنون حملات من اجل مكافحة الفساد والهدر، هو قمة الاحتقار لعقول الناس".

واعتبرت انه "كان حري بالمتحمسين للمال العام، ان يدعوا على السارقين الذين ينهبون اموال الناس بوقاحة واستخفاف، لا أن يتحاملوا على الاوادم الذين يعملون وفق القانون، وينفذون اعمالا هدفها تسهيل حياة الناس، وضمان سلامتهم المرورية على الجسور".

وذكرت ان "اعمال الصيانة على ​جسر الكازينو​ هي اعمال ضرورية لا بد منها لضمان سلامة العبور على الجسر. وعليه، فان هذه الاعمال هي من اجل المواطن، ولا بد من تقديم بعض التضحيات لفترة قصيرة ومحددة لانجاز الاعمال. واذا كانت السلطات المختصة تملك تصورا أفضل يمكن من خلاله تنفيذ الاعمال وعدم تعريض حركة السير للضغط، فاننا سنكون اول المرحبين والملتزمين بالتنفيذ".

وأكدت انه "لا يمكن للاعتداء الذي تعرضنا له على كرامتنا وسمعتنا ان يمر مرور الكرام، وسوف نتخذ كل الاجراءات القانونية لمقاضاة المتحاملين علينا من دون وجه حق، وسنثبت ان محاربة الفساد تبدأ في المكان الصحيح، وليس من خلال التعمية وتضليل الرأي العام لايهامه بأن السلطات تكافح الهدر، في حين انها تحمي اللصوص وتهابهم، وتعتدي على الاوادم".