لفت منسق "تيار المستقبل" في الشمال ​ناصر عدرة​ خلال احتفال اقيم بمناسبة عيد العمال الى أنه "في كل عام يحتفل "تيار المستقبل" مع عمال لبنان في عيدهم، ويحتفل العمال مع تيارهم بعيده، كيف لا؟ وتيارنا، تيار العمل والمثابرة وبذل الجهد في سبيل انماء واعمار وطننا. لذا، نحن نعتبر أننا نحتفل اليوم بعيد "تيار المستقبل"، فيكفينا فخرا ان رجل العمل والعمران الأول في لبنان والعالم، هو مؤسس التيار الرئيس الراحل رفيق الحريري".

ودعا الى "التكاتف والتعاضد والعمل سويا من أجل اعطاء دفعة جديدة لتيارنا في طرابلس، واعلاء كلمته وكلمة رئيسه سعد الحريري، لننجح معا في خوض الاستحقاقات المهمة القادمة وفي طليعتها الانتخابات البلدية"، معتبرا أن "هذا لن يتم، الا في حال تشابكت أيادينا ومددناها الى أهلنا في المدينة، من كل الطبقات والمستويات الاجتماعية".

واكد أن "الاستحقاق البلدي في طرابلس بدأ يطرق أبوابنا جميعا، ونحن وإن كنا نواكب ما يجري من مشاورات ومباحثات بين نواب المدينة في محاولة منهم لاعلان توافق سياسي عمل "تيار المستقبل" وبتوجيهات الحريري على وضع معايير محددة له وهي الاتفاق على اسم رئيس من قلب المجتمع المدني يحظى باستقلالية تامة وبثقة أبناء المدينة، يترك لهذا الشخص الحرية الكاملة لاختيار أعضاء المجلس البلدي ليشكل معهم فريق عمل متجانس مؤلف من اختصاصات وكفاءات مختلفة"، معلنا "وفق قاعدة "لا للمحاصصة السياسية"، بأننا لن نطلب من الرئيس العتيد أي شخص حزبي أو لديه التزام سياسي معنا".