احتفلت ​الجامعة اللبنانية الكندية​ بمهرجان التسويق "Marketing Mania" الحادي عشر تحت عنوان "الكرنفال الدولي" برعاية وزيري السياحة ​ميشال فرعون​ والثقافة ​ريمون عريجي​.

وجمع الحفل ثقافات وحضارات العالم، والتقت فيه سفارات العالم في لبنان مجسّدة تقاليدها ومهرجاناتها الفنية ومطابخها وعاداتها وحِرفها.

ورحّب رئيس الجامعة روني أبي نخله بالحضور شاكراً الرعاية الرسمية الكريمة لهذه المناسبة السنوية التي تنظمها كلية إدارة الأعمال ومادة التسويق، مشيراً الى ان "هؤلاء الشباب ورغم كل ما يعانيه وطننا من تعقيدات سياسية واقتصادية واجتماعية وحتى بيئية وتربوية ورغم كل القلَق والخوف على المصير، طلابنا ينظرون الى عين الشمس ويتحدّون ظلمة اليأس بنور الأمل والفرح ويحجزون لهم فرص النجاح في عالم الأعمال في المستقبل".

وأشار الى "اننا نحن الجامعة اللبنانية الكندية فقد تعهدنا أن نعبر بهم بحر العلوم والمعرفة، ها نحن وعلى مشارف نهاية العام الجامعي قد أوصلناهم الى بر النجاح وهمْ تفوقوا، لا بل تألقوا وجلبوا العالم إلينا في كرنفال حضارات وثقافات بدل أن يتغرّبوا كغيرهم كثر من شباب لبنان في دول العالم ونخسر طاقاتهم وإبداعاتِهم".