أقام ممثل ​المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى​ في اوستراليا الشيخ كمال مسلماني عشاء تكريميا على شرف النائب الاول لحاكم مصرف لبنان ​رائد شرف الدين​ في مركز الأمام موسى الصدر في سيدني، شارك فيه راعي الأبرشية المارونية المطران انطوان شربل طربيه، عضو المجلس التشريعي في برلمان ولاية "نيوساوث ويليز" شوكت مسلماني، رئيس غرفة التجارة والصناعة في فيكتوريا فادي الزوقي، رئيس التجمع المسيحي والي وهبه، رئيس حركة "أمل" في سيدني كامل مسلماني، رئيس المجلس التجاري الاوسترالي العربي حسن موسى، الرئيس السابق للمجلس رضوان حمدان، عضوا مجلسي بلديتي روكدايل يوسف عواضة وليفربول غسان بلوط، رئيس جمعية الزهراء الاسلامية حسن بزي، الزميلان سايد مخايل وانطوان قزي، حشد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات وفاعليات الجالية اللبنانية ورجال الاعمال.

ورحب عضو حركة "أمل" حسين الحاج بالحضور، ثم القى مسلماني كلمة رحب فيها بشرف الدين "ابن العائلة العريقة وابن اخت الامام المغيب موسى الصدر". ونوه ب "مسيرة الامام المغيب الذي يفتقده لبنان في هذه الظروف العصيبة".

وشكر شرف الدين مسلماني والحضور، وتحدث عن الامام الصدر والمباني الفكرية في حياته. وعدد مواقفه الوطنية والفكرية والفلسفية، مشددا على "ضرورة المسيحيين في لبنان والشرق الأوسط التي كانت من مسلمات الإمام موسى الصدر الوطنية الأساسية".

ثم اجاب على أسئلة الحضور التي شملت اخر المعلومات المتعلقة بقضية الامام الصدر اضافة الى عدد من المواضيع الاقتصادية والنقدية والقرار الأميركي المتعلق بالحظر على المصارف التي تتعامل مع "حزب الله".

وتخلل الحوار مداخلة للمطران طربيه حول المدرسة الفكرية للأمام الصدر والرؤية التي قام عليها فكره .

وكان شرف الدين شارك في ندوة حوارية صباحية دعا اليها المجلس الماروني للمحترفين في سيدني، تحدث فيها الاب داني وجو عساف وشرف الدين عن حياة الام.