اعلنت من دارة النائب السابق كريم الراسي في بلدة ​الشيخ طابا​ في عكار، "لائحة انماء الشيخ طابا"، المدعومة من الراسي، الشيخ فوزي شلهوب، الحزب "الشيوعي اللبناني" وتيار "المستقبل".

وتضم اللائحة: الدكتور خليل الراسي، الدكتور جورج شلهوب، الدكتور روجيه ديب، الدكتور هشام يعقوب، سميح حنا، عبود اسطفان، رؤوف حنا، جورج جميل جريج، هند النبوت، سالم ضاهر، عبدالله طنوس ونصر الياس.

والقى الراسي كلمة اكد فيها ان "الشيخ طابا بحاجة االي جميع ابنائها"، منوها ب"تجربة البلدية السابقة"، وقال: "لقد سعينا لان تكون البلدية بالتزكية، ولكن اراد البعض ان يكون خارج الوفاق. ونحن نحترم رغبتهم، ونتمنى ان يكون يوم الاحد عرسا للديمقراطية الحضارية، ومن يفوز كلنا سنبارك له ونهنئه، والجميع مدعو للمشاركة في التنمية والنهوض بالبلدة الى مستقبل افضل".

وأشار إلى أن "دارنا ستبقى مفتوحة للكل، وسنبقى الى جانب الجميع من اجل بلدتنا وعكار"، شاكرا "الشيخ فوزي شلهوب والحزب الشيوعي وكل العائلات التي تحالفت مع اللائحة"، مشددا على "الحوار والتلاقي واليد الممدودة للجميع".

بدوره، ألقى خليل الراسي كلمة، شكر فيها "الثقة المعطاة لهم، وكل من سعى إلى تشكيل اللائحة". من جهته، شدد جورج شلهوب على "ضرورة اكمال انماء البلدة".

تجدر الاشارة الى انه تم الاتفاق على المداورة بالرئاسة بين الدكتور خليل الراسي والدكتور جورج شلهوب، والمداورة في مركز نائب الرئيس بين الدكتور هشام يعقوب والدكتور روجيه ديب.