لفت وزير السياحة ​ميشال فرعون​ الى انه "صحيح ان الجيش اللبناني يدافع اليوم عن سيادة ارضه وحرية اعلامه وديمقراطيته، لكن هناك مجتمع مدني يبرهن كل يوم عن قوته مدافعا عن سيادة الحضارة والقيم".

وفي كلمة له، خلال افتتاحه مجمع المطاعم "The Backyard" في ​الحازمية​، هنأ الحاضرين على "اعادة انتخابكم رئيسا لبلدية الحازمية جان الاسمر حيث سيزداد عدد الاصوات المؤيدة لكم بفضل هذا المشروع في الحازمية".

واشار الى ان "اهم شيء في هذا المشروع هو تأمين فرص العمل الذي يؤمن اكثر من 500 فرصة"، داعياً الى "زيارة هذه المنطقة المميزة بفضل جهود بلديتها التي اصبحت تضم استثمارات كبيرة".

بدوره، لفت رئيس بلدية الحازمية ​جان الأسمر​ الى ان "المشروع المنتظر نفتتحه اليوم واياكم في واحدة من اجمل نقاط شارع الرحل الكبير سعيد فريحة، وقد عرف المكان باسم العصفورية ليس لوجود اول واهم مستشفى جامعي للامراض العصبية فيه بل نتيجة لتجمع العصافير بكثرة لوفرة الاشجار المثمرة والمياه في حينه وليس لسبب اخر".

وذكر انه "رغم كل الظروف السعبة التي يمر بها اقتصادنا الوطني ترانا اليوم نفتتح واياكم سلسلة المطاعم والمؤسسات هذه لنؤكد على استمرارنا بحب الحياة والعمل من اجل مدينة افضل وبلد نعتز ونفتخر به".