أكد عضو مجلس خبراء القيادة احمد خاتمي ان "المقاومة هي الخيار الوحيد امام اطماع اميركا وعالم الاستكبار"، مفيداً أن "اتهام ايران بالارهاب وجعلها في مقدمة لائحة حماة الارهاب، ليس كلاما جديدا يصدر عن الاميركيين".

ولفت إلى أن "المسؤولين الاميركيين ومنذ انتصار الثورة الاسلامية يسعون للاطاحة بنظام ايران وهم الان يسعون وراء هذا الهدف الذي فشلوا في تحقيقه سابقا وسيفشلون لاحقا ايضا".

واوضح ان "المعركة ليست مادية فقط بل ناعمة ايضا وان اثارة الاجواء والاكاذيب من جانب العدو تاتي في هذا السياق"، مفيداً أن "الخيار الوحيد الذي يحبط كل خياراتهم الموضوعة على الطاولة هي المقاومة امام اطماع اميركا وعالم الاستكبار".

واشار الى "تحذيرات سماحة قائد الثورة الاسلامية من تغلغل العدو، وذلك يعني ان نكون يقظين ولا نسمح للص الذي طردناه من الباب ان يدخل من النافذة"، لافتاً إلى أن "الشعب الايراني العظيم طرد قبل 37 عاما هذا اللص الناهب اي اميركا من البلاد".

ولفت إلى أن "هذا العدو الذي طرده الشعب الايراني قبل 37 عاما من البلاد يريد ان ان يدخل من نافذة القوانين الدولية وبدعم من حلفائه، الامر الذي يستدعي اليقظة والحذر من جانب المسؤولين والشعب ليمنعوا تغلغل هذا العدو".