نظّم رئيس الرابطة العربية لخرّيجي كلية الحقوق في هارفرد المحامي كريم احمد قبيسي لقاءً في بيروت على مدى يومين ضمّ خرّيجي الكلية وقد حضر اللقاء محامون من لبنان ومن مختلف البلدان العربية، إضافة الى رئيس رابطة خرّيجي كلية الحقوق في هارفرد فيالولايات المتحدة المحامي سالفو أرينا، ونائبة رئيس رابطة خريجي كلية الحقوق في هارفرد في اوروبا المحامية ناتالي يونان.

وأوضح قبيسي أن "دور الرابطة تطوير برامج تعاون بين مختلف البلدان العربية تسعى الى سيادة القانون وتحفيز وخلق فرص أكبر لطلاب الحقوق العرب للإنضمام الى الكلية في هارفرد".

كما زار الوفد رئيس مجلس الوزراء الأسبق ​نجيب ميقاتي​ حيث تمّ تداول مواضيع مختلفة، وقدمت دعوة لميقاتي لحضور مؤتمر لرابطة خريجي هارفرد في نيويورك في تشرين الاول المقبل.

والتقى بعدها الوفد برئيس مجلس النواب نبيه بري في دارته في عين التينة حيث كان حديث مفصّل عن وضع القوانين والتشريع في لبنان والبلدان العربية، اضافةً الى الوضع الراهن في المنطقة، وقد أبدى الجميع اهتماماً شديداً بتوصيات بري حول كيفية مساهمتهم بصيانة سيادة القانون ودورهم الفعّال في تحقيقه.

كما قام الوفد بزيارة الى البرلمان بمرافقة النائب غسان مخيبر الذي قدّم نبذة تاريخية عن المبنى وعن وضع التشريع وكيفية العمل في البرلمان اللبناني، وجال الحضور بعدها في وسط بيروت حيث زاروا المواقع الاثرية برفقة عالمة الآثار الآنسة لوسي شيخو.

وختاماً، زار الوفد متحف سرسق في الاشرفية حيث تناولوا الغداء في باحة القصر.