بحث وزير الإقتصاد والتجارة ​رائد خوري​، مع سفير بيلا روسيا في لبنان المقيم في دمشق، ألكسندر بوتوماريف، خلال زيارة الأخير لخوري، "العلاقات الإقتصاديّة والتجاريّة بين البلدين وتطويرها وتعزيز التبادل التجاري والإستثماري بين البلدين. بالإضافة إلى أهميّة تفعيل عمل اللجنة الإقتصاديّة المشتركة وتبادل وفود رجال الأعمال للإتطلاع على فرص الإستثماريّة في كلا البلدين وتطوير التعاون المشترك في قطاعات ذات اهتمام مشترك".

من جهتها، أبلغت سفيرة قبرص كريستينا رافتي، خوري، خلال زيارتها له، عن "إنعقاد منتدى رجال الأعمال في 14 حزيران في بيروت في حضور الرئيس القبرصي ووزير الصناعة والتجارة والطاقة مع وفد من رجال الأعمال القبرصيين، حيث سيتمّ التباحث في القطاعات المشتركة بين البلدين ولاسيما السياحة والصيرفة والتبادل التجاري".

كما التقى خوري سفير اليابان ماتاهيرو ياماغوشي، في زيارة بروتوكولية وتعارف، جرى خلالها عرض للعلاقات التبادلية بين لبنان واليابان وسبل التعاون المشترك بهدف رفع حجم الصادرات اللبنانية إلى اليابان، وخصوصاً زيت الزيتون وكبد البط. كما أبلغ السفير الوزير خوري، عن "تقديم طلب لإستضافة معرض لبناني في اليابان في عام 2025"، متمنّياً أن "يلقى هذا الطلب دعماً من اللبنانيّين".