اشار محافظ الشمال القاضي ​رمزي نهرا​ الى ان " هذه المرة الاولى في ​لبنان​ وتاريخه الذي تعقد جلسة لمجلس الوزراء في مختلف المناطق اللبنانية، وطبعا كل الفضل يعود الى رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ اولا، ولرئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ ثانيا".

وخلال الاجتماع التحضيري للجنة الفنية المكلفة تنسيق الخدمات الضرورية في محافظة الشمال، وجه التحية والتقدير على هذه الخطوة الانمائية والجريئة بنقل مجلس الوزراء كاملا الى المناطق اللبنانية، واليوم اريد ان اشكر كل فرد منكم بذل جهدا معنا وتابع كل خطوة وكل اجراء قمنا به من اجل نجاح الجلسة، وسنحرص على ان تكون كل الامور اللوجستية والامنية مؤمنة في التوقيت المحدد لانعقاد جلسة مجلس الوزراء.

واكد ان "اجتماعنا اليوم بمثابة الاجتماع التحضيري الاخير لجلسة مجلس الوزراء التي ستعقد في سراي ​طرابلس​ الخميس الموافق في 28 ايلول، ونحن على الاستعداد والجهوزية لاستضافة هذه الجلسة. فقد جهزنا القاعة بكل المستلزمات من أجل انجاح هذه الجلسة الانمائية بامتياز لمنطقة الشمال عامة وطرابلس خاصة، حيث سيتم البحث بمختلف القضايا الانمائية والاجتماعية والاقتصادية والامنية، ونحن جاهزون لاستقبال اول جلسة ستعقد لمجلس الوزراء في المحافظات، لذا نشعر بالفخر على ان تكون طرابلس المحطة الأول لعقد اجتماعات مجلس الوزراء في المحافظات".

وتقدم المحافظ نهرا بالتهنئة "لكل المواطنين الشماليين بهذه الجلسة التي ستكون من اجل خدمتهم وخدمة المجتمع والاقتصاد في منطقة الشمال، كما اشكرالجميع على حضورهم هذا الاجتماع الاخير الذي وضعنا فيه المسودة الاخيرة لجدول اعمال الجلسة المقبلة والتي عملنا على تجهيزها زهاء 3 اشهر"، وأمل "أن نكون على قدر المسؤولية التي وضعت على عاتقنا من قبل الرئيسين عون والحريري".