واعلن ان الضرائب امر واقع خوفا من انهيار العملة وغيرها، ونحن سنتقدم في وقت قريب قانون ضمان الشيخوخة للمجلس النيابي. واكد تشجيعه كل تفاهم لبنان – لبنان من اجل مصلحة لبنان، واوضح انه لا يعتبر لقاء كليمنصو موجها ضد العهد، ونحن مع التفاهمات التي تكون من اجل البلد. واعتبر ان من يعطل قانون الاتنخابات بكل تفاصيله يعطل الانتخابات.

اشار عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​نبيل نقولا​ الى ان هناك من يريد محاصرة رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ومحاصرة لبنان لانهم لا يريدون لبنان سيد حر مستقل، وذلك حماية ل​اسرائيل​ والتي تمثل سرطان المنطقة. واعتبر ان داعش وجد لعملية تفتيت للمنطقة واعادة ترتيبها على الطريقة التي تناسب اسرائيل وهذا المشروع فشل، والدول التي تجتمع لقتال حزب الله لم يستطيع انهاء داعش. واوضح ان اوروبا تريد العودة الى المنطقة من خلال لبنان، لان لبنان يشكل بوابة المنطقة.

واعتبر نقولا في حديث تلفزيوني، انه ليس من مصلحة السعودية ولبنان ان يكون هناك قطيعة بين البلدين، واوضح انه لا يمكن مقاطعة لبنان 6 سنين بظل وجود رئيس الجمهورية ميشال عون. ودعا السعودية الى عدم التدخل في السياسة الداخلية اللبنانية، واكد على العلاقات بين لبنان والسعودية، ولكن من حق لبنان الرد على وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ​ثامر السبهان​ الذي تدخل بالشؤون الداخلية اللبنانية وتحدث عن زعيم سياسي لبناني. اضاف نحن نريد افضل العلاقات مع السعودية، ولكن من غير المسموح التدخل في شؤوننا الداخلية.

ولفت الى انه تم تعيين سفير لبناني في سوريا بموافقة جميع الافرقاء، وما هي المصيبة حين يزور وزير الخارجية اللبناني ​جبران باسيل​ دولة يوجد معها تبادل دبلوماسي؟ وسأل من اين يتنفس لبنان؟ واوضح ان رئيس مجلس النواب نبيه بري تدخل شخصيا لحل ازمة الموز والتفاح. اضاف "كيف يمكن ارجاع النازحين الى سوريا وهناك مليوني نازح سوري في لبنان؟". واكد ان سوريا مستعدة للتعاون مع لبنان لاخر درجة في موضوع النازحين. وشدد على ضرورة عدم انتظار ​الامم المتحدة​، والعملا ليوم هو لتنظيم عودة النازحين دون تعرضهم لاي مشاكل في بلدهم.