اشار عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عقاب صقر​ الى ان رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ لم يغطي ​حزب الله​ بأي شكل من الاشكال، واوضح ان الحريري لا يلوح بالاستقالة بل يدفع من جيبته كي يحقق مصلحة البلد.

واوضح صقر في حديث تلفزيوني، ان الحريري قدم كل شيء من اجل حماية الدولة من الانهيار. ولفت الى ان حزب لله وحلفائه ضربوا علاقاتنا العربية بعد زيارة وزراء الى سوريا، واوضح ان الحريري اقتنع ليس مغلوبا على امره، واوضح ان الحريري أقنع السعودية بخياراته ومنها انتخاب الرئيس ميشال عون وهو عضّ على جرحه كثيراً.

واكد ان بقاء سعد الحريري كان سيعرض لبنان لخضة على مستوى اكبر من اختيال الحريري، وهو لم يستقل رغماً عنه بل عن قناعة لان الطرف الآخر بات يأخذ التنازلات التي يقوم بها ذريعة للامعان بضرب البلد. اضاف "بقاء سعد الحريري كان سيعرّض لبنان لخضّة كبيرة وما كان يحضّر للبنان كان كبيراً جداً".

وفي حديث تلفزيوني اخر، اشار صقر الى ان إيران مصممة على تحويل لبنان إلى صندوق بريد، وهي لا تحترم الدول ولا تفصل ملفات المنطقة ولذا ردت بصاروخ بالستي باتجاه السعودية، مؤكدا ان السعودية ليست بوارد القضاء على حزب الله والكرة اليوم في ملعب الحزب، ونتمنى أن يغير سلوكه في المنطقة ومع العالم العربي. اضاف نحن لا نتوهم أنه بإمكاننا تغيير علاقة حزب الله بايران، ولكن الحريري وجه صرخة لتجنيب لبنان حريق الصراع.