ذكر موقع "روسيا اليوم" أن "أحد كبار العلماء السابقين في شركة "لوكهيد مارتن" الاميركية بويد بوشمان في لحظاته الأخيرة على فراش الموت، ادعى أن "الكائنات الفضائية حقيقة وأن بعضها قد زار كوكب الأرض".

ولفت الموقع الى انه "تم تصوير مقطع فيديو مدته 33 دقيقة، قبل وقت قصير من وفاة العالم بوشمان في 7 آب عام 2014، إلا أن المقطع لم يظهر إلا مؤخرا، وبدأ يحظى باهتمام واسع النطاق، حيث قال بوشمان في بداية الفيديو، "لدي تصريح سري أود الإدلاء به"، ثم بدأ يسرد حوادث وقعت بسبب الكائنات الفضائية، منها حادثة "روزويل" في عام 1947، عندما تحطم بالون مراقبة عسكري من سلاح الجو الأميركي".

وذكر بوشمان "تفاصيل حول زوار الفضاء والأجسام الغريبة والتكنولوجيا المضادة للجاذبية، التي تطورها الولايات المتحدة وروسيا والصين في المنطقة 51 "منشأة في الجيش الأميركي".

وفي أثناء الفيديو رفع بوشمان أدلة مصورة على وجود الكائنات الفضائية، ووصفهم في الفيديو بأن "عيونهم وأنوفهم مختلفة عن البشر، وأنهم يستطيعون قراء توارد الخواطر العقلي"، مشيراً الى أن "طولهم حوالي 1.5 متر، ولديهم ثلاثة عظام بارزة على الظهر، وأضلاع أقل من البشر، وأصابع اليدين والقدمين مثل البشر"، موضحاً "وجود نوعين مختلفين من الكائنات الفضائية، وهما يعيشان في مجتمع أشبه بمزرعة للماشية، جماعة منهم رعاة بقر، والجماعة الأخرى لصوص يسرقون من الماشية، كما قال أن عمر بعضهم يمكن أن يمتد إلى 230 عاما".

واعتبر بوشمان ان "رعاة البقر أكثر ودا ويميلون لعمل علاقة افضل مع البشر، وهم سكان كوكب يسمى Quintumnia، الذي يقع على بعد 68 سنة ضوئية عن الأرض، ومع ذلك فالمسافة تأخذ منهم فقط 45 دقيقة للوصول إلى كوكب الأرض".

وأكد بوشمان أنه "رأى فعلا منازلهم لأنه أعطى لهم كاميرا لالتقاط صور لمنازلهم، ومع ذلك من الصعب معرفة ما تحتويه تلك الصور لأنها تظهر ضبابية، وبالرغم من ذلك لا يمكن التحقق من أقوال العالم الفضائي الكبير بوشمان، لأن كل الأدلة التي ظهرت معه في الفيديو يمكن شرائها ببساطة من متاجر وول مارت الأميركية".