نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية "مجموعة من الصور المثيرة لكلبة وهي ترتدي حذاء صغير يجمع بين اللونين الأحمر والأبيض، وهي يروح ذهابا وإياها أمام صاحبها في تايوان"، لافتةً الى إن "بعض الكلاب يتمتعون بمهارات لعب الكرة وتغمرهم السعادة وهم يعرضون الملابس التي يرتدونها".

وأوضحت الصحيفة أن الكلبة وتدعى "هني" قد التقطت صور لها وهو تقف إلى جوار شيء أشبه بـ"الأريكة" أمام غرفة، وقد ارتدت في قدميها حذاء ملون باللونين الأحمر والأبيض وتحدق في صاحبها".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الكلبة كانت تنتظر أوامر من صاحبها قبل أن تمشي باتجاهها، لكن كان ثمة شيء غريب في الطريقة التي كانت تسير بها، حيث كانت تبدو عليها مظاهر التبختر والاختيال"، ذاكرةً ان "الكلبة كانت ترفع أرجلها لأعلى في الهواء، كما لو كانت تحاول أن تتخطى شيء ما، وكانت الكلبة تبالغ في كل خطوة تخطوها"، مضيفةً: "كانت "هني" تضرب الأرض برجلها بشدة قبل أن تتوقف وترفع واحدة من رجليها الخلفيتين وواحدة من رجليها الأماميتين من على الأرض في تناغم مثير للدهشة".

وأوضح صاحب الكلبة للصحيفة إنه "قد قام بشراء الحذاء لها بعد مرورها بتجربة أليمة عندما وقفت على علكة التصقت برجليها لفترة"، أملاً أن "يوفر لها الحذاء بعض الحماية اللازمة مع إعطائها المظهر الجذاب".