أكد رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ ​أحمد القطان​ خلال احتفال بعيد الجيش بر الياس في أنّ الجيش اللبناني لكل اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم السياسية والحزبية والطائفية"، لافتا إلى انه "يجب علينا كلبنانيين أن نحافظ على جيشنا كما نحافظ على أنفسنا ويجب على القيادات السياسية والحزبية والشعب أن يقفوا خلف المؤسسة العسكرية ويدعموها".

وتوجه إلى اللبنانيين، قائلا: "الجيش اللبناني قوي بحودتنا الوطنية والإسلامية وأن الدور الكبير الذي يلعبه الجيش اللبناني في الدفاع عن لبنان وحدوده هو من أجل بقاء لبنان".

وأضاف "في عيد الجيش اللبناني يجب علينا جميعاً أن نؤمن الغطاء الكامل للجيش كي يقوم بدوره في حفظ الأمن والإستقرار وحمايته من التكفيريين الذين يريدون التسلل الى لبنان ولن يرحموا أحداً من اللبنانيين".

وأكد القطان أن "دعم رجال المقاومة لا يقل أهمية عن دعم الجيش اللبناني لأن الجيش ورجال المقاومة يقومون بمهمة الدفاع عن لبنان وحدوده من التكفيريين الذين يريدون أن يعثوا بلبنان خراباً وقتلاً ودماراً ، لأن مذهب داعش يقوم على القتل والدماء وعلى تفتيت الأمة وشرذمتها لذلك العهد ينبغي أن يكون لرجال المقاومة والجيش أننا ندعمهم ومعهم ليستأصلوا شأفتهم".