زار وفد من جمعية "أنصار الوطن" مطار القليعات ومقر القاعدة الجوية فيه بالتنسيق مع قيادة الجيش اللبناني، حيث كان في استقبالهم قائد قاعدة القليعات الجوية العميد الركن الطيار فادي لبكي، الذي لفت الى اهمية الدعم المعنوي الذي يقدمه المواطن اللبناني الى اخوته وأهله في الجيش اللبناني، فالمحبة الصادقة التي يقدمها المواطن هي التي تعكس التضحية والتفاني من قبل عناصر الجيش للزود عن ارض وحدود وطننا لبنان.

وختم العميد لبكي بالقول:"على المواطنين ان يعتبروا ثكنات الجيش منازلهم الثانية وهذا ما يتجلى في سياسة الانفتاح من قبل المؤسسة العسكرية من قبل العماد جان قهوجي على الشباب اللبناني".

بدوره القى كلمة جمعية أنصار الوطن قائد القوات البحرية السابق العميد البحري المتقاعد نزيه البارودي الذي قال: "اليوم وككل نشاط مع افواج والوية وقوات الجيش اللبناني لا نسعنا الا ان نحس اننا بين أهلنا واخوتنا فهم سياج هذا الوطن وكرامة وجودنا".

ولفت العميد بارودي الى أن ناشطي أنصار الوطن منذ اختاروا ان يكونوا في خط الدفاع الاول عن الجيش بعيدا عن كل التجاذبات السياسية والمذهبية اصبحوا عابرين لكل الاصطفافات لأن الجيش هو الذي يجمعنا"، مشيرا الى ان ​انصار الوطن​ باقية حتى ينقطع النفس ماضية في ان تكون البيئة الحاضنة للجيش ومحبيه كما اراد مؤسسها الراحل ميشال الحاج انطلاقا من قوله الشهير :"لا للطائفية...نعم للمؤسسة العسكرية".

ومن ثم عرض احد ضباط القاعدة الجوية في محاضرة لاهم المحطات التاريخية التي مرت فيها القوات الجوية منذ نشأتها وتطور سلاح الجو في القوات الجوية اللبنانية.