أشار نائب رئيس حركة التجدد الديمقراطي ​أنطوان حداد​، إلى ان "هناك عدة قرى ستتضرر من معمل الاسمنت في عين دارة"، معتبرا ان "لبنان لن يقوم إلا على الاستثمار لكن يجب توجيه هذا الاستثمار"، لافتا إلى ان "هذا الموضوع لا يعني أهل عين دارة فقط بل كل المنطقة وأنا أدعو جميع المتضررين إلى لقائنا اليوم للاعتصام على طريق ضهر البيدر".

وتوجه إلى الأخوين فتوش قائلا: "هذه المنطقة عقاريا تسوى مئات المرات من الشيء الذي تحاولون القيام به، وبيئة لبنان أهم ميئة من مرة من الاسمنت".

وعن الانتخابات الداخلية في حركة التجدد الديمقراطي، أوضح انه "انتخبنا لجنة تنفيذية جديدة تتضمن 6 اعضاء دون ال 40 سنة وهم من أفضل الكوادر ولديهم أفكار تجديدية مهمة جدا ونحن نؤمن منصة انتقال لهؤلاء الشباب كي يكون لهم الكلمة الفصل في مستقبل الحركة"، مشددا على ان "ولاءنا للبنان ولا أحد يمكنه التشكيك بانتماء أي شخص داخل الحركة".

وفي ما خص ملف ​النفايات​، فرأى حداد ان "المشكلة ليست سياسية والمطلب الذي يرفع اليوم بموضوع الفرز مطلب علمي ومحق"، معتبرا ان "مطلب الفرز قبل الردم يجب النظر إليه بموضوعية ولم يكن يجب ان تصل الأمور إلى الشارع كي ينظر به. وقال: "عندما يتم وضع الأمور على الطاولة لبحثها بموضوعية نستطيع التفريق بين الصح والخطأ".