التقى مساعد وزير الخارجية الإيراني السيد حسين جابر انصاري وفداً من قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في سوريا وتم البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في داخل الأراضي الفلسطينية وأوضاع المخيمات الفلسطينية في سوريا والأوضاع في المنطقة.

وأشاد المجتمعون بـ"دور ​ايران​ ودعمها ومساندتها لسورية وقوى المقاومة في مواجهة المشروع والهجمة الغربية الصهيونية الرجعية وسبل تعزيز التصدي لقوى الإرهاب في المنطقة المدعوم من أطراف دولية وإقليمية وصهيونية ورجعية"، مؤكدين "ترابط قوى المقاومة الفلسطينية مع محور المقاومة ودوره في التصدي للهجمة التي تستهدف سورية وفلسطين والمنطقة والدور الريادي لإيران في التصدي للإرهاب وللمشروع الصهيوني ـ الإمبريالي الرجعي.

وأكد أنصاري "استمرار دعم ايران للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة في مناهضة المشروع الصهيوني والاستيطان والاحتلال والتهويد في الأراضي الفلسطينية"، مشيراً إلى "أهمية وحدة موقف قوى المقاومة الفلسطينية من اجل تطوير وتعزيز الانتفاضة والمقاومة في الأراضي الفلسطينية.

وأشاد بـ"دور سوريا شعباً وجيشاً وقيادةً في التصدي للمشروع التكفيري وللسياسة الغربية الصهيونية الرجعية"، مؤكداً "استمرار دعم ايران لسوريا في كل الميادين بما يضمن تحقيق الانتصار على أعداء أمتنا".