اشاد السفير البرازيلي في لبنان ​جورج جيرالدو قادري​ "بالاعمال التي يقوم بها مجلس الاعمال اللبناني - البرازيلي لتنمية العلاقات الاقتصادية مع البرازيل". أكد أن بلاده "تختزن الكثير من الفرص الواعدة التي يمكن العمل عليها بين القطاع الخاص اللبناني ونظيره البرازيلي لتحقيق مصلحة البلدين وشعبهما".

وفي كلمة له خلال غداء عمل تحضيرا للزيارة التي سينظمها المجلس لوفد من رجال الاعمال اللبنانيين في 24 تشرين الثاني الى البرازيل، أكد قادري على اهمية الزيارة "لبناء مرحلة جديدة في العلاقات الاقتصادية اللبنانية البرازيلية"، مشيراً إلى أن "السفارة تعمل بكل ما في وسعها لانجاح الزيارة وتحقيق اهدافها، وتمنح الفيزا خلال أسبوع لأرباب العمل".

من جهته إعتبر رئيس مجلس الاعمال اللبناني - البرازيلي ربيع افرام أن "هذة الزيارة التي سنقوم بها الى البرازيل هذا البلد الذي لديه مستقبل سياسي واعد واقتصادي عالمي زاهر خصوصا ان البرازيل لديه قضاء فاعل يحاكم ويقاضي الرؤساء والوزراء والنواب واكبر الفاعليات السياسية والإقتصادية المتحكمة بزمام البلد"، مؤكداً "ان البرازيل هو بلد واعد جدا وله مستقبل زاهر وهو وجهة رابحة رغم كل ظروفه. وهو اليوم ما يزال بين الدول الأولى من ناحية حجم الإستثمار الأجنبيي فيه. أما منطقتنا تعيش اليوم تردي اقتصادي صعب مرير في ظل جو جيوسياسي متدهور وغير واضح المستقبل".