أفادت مراسلة "النشرة" في الشمال عن "اصابة المواطنة أ.س. بطلق ناري في كتفها اثناء خروجها من منزلها في الحارة الجديدة بمنطقة ​جبل محسن​ في طرابلس، بعد سقوط رصاصة طائشة كانت قد اطلقت ابتهاجاً بإحدى المناسبات، حيث نقلت الى مستوصف الزهراء الطبي في جبل محسن للمعالجة".