اعتبر مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في "حزب الله" خليل حسين خلال لقاء استقباله وفدا من جبهة النضال الشعبي أن "المطران هيلاريون كابوجي خسارة للقضية الفلسطينية بكل معنى الكلمة، فهو مقاوم لم يرهب اسرائيل ولم يهن أمام أسره أربع سنوات، ولم يستكين بعد نفيه، بل بقي لأخر لحظة في حياته مخلصا للقضية الفلسطينية وأبنائها".

وأكد "ان أي انتصار للمقاومة هو انتصار لفلسطين، وأن كل من يطلق على فلسطين اسما آخر هو خائن لها ولأبنائها والمقاومين من أجل قضيتها المحقة، فاسرائيل لا تغير الحقائق التي كتبت وتكتب يوميا بدماء الشهداء الابطال الذين يرتفعون لله سبحانه ووصيتهم هي فلسطين".

وأشاد حسين "بالعلاقة التي تجمع المخيمات والجوار في لبنان خصوصا في منطقة صور"، مؤكدا أن "اللاجئ الصامد في المخيم والمقاومة في جواره هما وجهان لراية النصر التي سترفع في فلسطين"، معتبرا "أن تعزيز العلاقة بين المخيم والجوار، هو درع حام للمنطقة من الفتنة التي يعمل على إشعالها العدو بمختلف الطرق، والتي لن تنجح لأن الفلسطيني واللبناني أخوة بكل المقاييس".

بدوره أكد تامر "أن القيادة الفلسطينية في الوطن ولبنان حريصة كل الحرص على الحفاظ على أمن لبنان واستقراره"، مشددا على "اهمية استمرار اللقاءات والتواصل من اجل خدمة اللاجئين الذين يعيشون حياة غاية في الصعوبة من مختلف النواحي ومن اجل الحفاظ على المخيمات".