اشار عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​فادي الاعور​ الى ان التسوية في موضوع قانون الانتخاب هي على حساب اللبنانيين وعلى حساب المصلحة الوطنية، وهناك طبقة سياسية ناورت لتصل الى طريق قانون الستين الا طريق قصر بعبدا لن تصل الى الستين. ودعا لاقرار قانون انتخابي جديد يريح الوضع في لبنان، واوضح ان العمل على اقرار قانون جديد للانتخاب جدي للغاية.

ولفت في حديث تلفزيوني، الى ان سوريا لم تدفع الثمن الا لانها كانت ممانعة للعدو الاسرائيلي، ونحن بموقع متقدم ولا خوف على الوطن، والتجربة التاريخية تعطي دائما الغلبة لنا، والشعوب العربية عليها مسؤولية في الحفاظ على اوطانهم ومواجهة اسرائيل.

واوضح ان الارهاب يستمد قوته من السعودية، والسعودي استبعد من استانة لكنه لا يزال ضمن المعادلة، واعتبر ان الدور السعودي والخليجي لم يكن يوما في خدمة فلسطين او الاعمار انما كان دوما في خدمة المشروع الاسرائيلي، وحرب ايران لمدة 10 سنوات كانت بمال عربي وخليجي، وتكلفة الحرب في اليمن وصلت الى 200 مليون دولار، وسأل ما هو المشروع الخليجي في العالم العربي غير قهر الناس؟ ولفت الى ان هناك محاولة لالغاء فلسطين من الذاكرة واسرائيل المحكومة بالزوال.