كرمت ادارة مؤسسات "أمل" التربوية الهيئتين الادارية والتعليمية في ثانوية الشهيد محمد سعد والاستاذين المتقاعدين ابراهيم علوية ووهبي وهبي ورؤساء اقسام ومنسقي اللغات، في حفل اقيم في مطعم المرسى في القليلة لمناسبة عيد المعلم، في حضور ممثل رئيس مجلس ادارة المؤسسات علي خريس ومدير الثانوية محمد العبد وعدد من الفاعليات.

قدمت للحفل المعلمة سارة عباس، ثم تحدث مدير المدرسة مشيرا الى ان مؤسسات "أمل" التربوية "تسعى دائما لتوأمة القطاعين الخاص والعام من اجل الاستفادة من تجارب بعضهما البعض، مع العلم ان غاية حركة "أمل" من تأسيس وبناء الصروح العلمية والتربوية تقديم التربية والتعليم للجميع". وقال: "نحن نكرم اساتذة تقاعدوا بفعل العمر لكنهم باقون من خلال سيرتهم واعمالهم وسلوكهم في مسيرتنا التربوية في ادارة ثانوية الشهيد محمد سعد ونهنئهم وجميع الاساتذة بعيدهم.

من جهته، اكد خريس "أهمية العمل التربوي والتعليمي المميز في لبنان الذي يقرن العلم والتعلم بهموم الوطن"، مشيرا الى "ان مؤسسات "أمل" التربوية اتخذت لصروحها العلمية ومدارسها اسماء الشهداء، الاعلام، الذين مضوا وهم على بصيرة من امرهم ان الوطن يحتاج الى السيف كما يحتاج الى القلم والى جهود الجميع من اجل انسان افضل ووطن وعالم ارقى".

بعدها تسلم وهبي وعلوية دروعا تقديرية من خريس والعبد، ثم اقيمت مأدبة غداء على شرف الحضور.