نظمت الأحزاب والقوى اللبنانية و​الفصائل الفلسطينية​ إعتصاماً تضامنياً مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية عند النصب التذكاري للشهداء في مدينة صور، حيث رفع المشاركون فيه الأعلام اللبنانية والفلسطينية وصور الأسرى والمعتقلين.

وأكد مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في الجنوب خليل حسين خلال الاعتصام ان حزب الله سيبقى الى جانب الشعب الفلسطيني والى جانب قضيته العادلة والى جانب الأسرى قولاً وفعلاً. وقال : "ان الشعب الفلسطيني اثبت مرة جديدة انه شعب مبدع في إنتكار المقاومة واستطاع اسراه تحويل اسم الجوع الكافر الى جوع التحدي والمواجهة".

من جهته، شدد مشؤول حركة امل في اقليم جبل عامل علي إسماعيل على انه "ستبقى القضية الفلسطينية في وجداننا وفي سلم اولوياتنا هكذا علمنا امامنا المغيب السيد موسى الصدر الذي علمنا ايضاً ان افضل وجوه الحرب مع إسرائيل السلم الأهلي والوحدة الوطنية التي من خلالها نستطيع دحر الإحتلال والمحافظة على امننا وحدودننا وكرامتنا"، مشيداً بموقف الأسرى داخل سجون العدو الإسرائيلي والسلاح الجديد في مواجهة هذا العدو وهو الإضراب عن الطعام"، مؤكداً ان "فلسطين ستبقى عنواناً للجميع دائماً تجمعنا وهي خيارنا وهويتنا".