زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر بلدية ​عبرا​، والتقى رئيسها إدكار مشنتف ومختار البلدة الياس بطرس، في حضور عضوي لجنة المنطقة رامي قطيش وحسين السارجي، مستنكرا تحطيم تمثال ​مار الياس​ في عبرا، كما جرى عرض الوضع السياسي في لبنان والمنطقة والمخيمات.

واستنكر الوفد بشدة "العمل التخريبي الذي طال المزار الديني عند مدخل البلدة فجر السبت الماضي"، ونوه ب"دور القوى الأمنية السريع في كشف الفاعلين وإعتقالهم". وشدد على "قدسية العيش المشترك ونعمة التنوع الذي تتميز به منطقة صيدا وضرورة المحافظة عليه من قبل الجميع".

وقد شكر رئيس البلدية الوفد على "زيارته وموقفه المتضامن منذ اللحظات الأولى".

وفي سياق آخر، زار الوفد أمين سر مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك الأب سليمان وهبي في منزله في بلدة وادي بعنقودين شرق صيدا، في حضورالشيخ الدكتور صادق النابلسي، وتم التطرق الى الوضع في مدينة صيدا وجوارها، خصوصا في مخيم عين الحلوة، كما دار نقاش حول الوضع السياسي الداخلي في البلاد لا سيما قانون الإنتخاب والوضع الإجتماعي، وخصوصا حماية الجيل الناشئ والشباب من الآفات الإجتماعية التي تنتشر في المجتمع من جرائم مختلفة، خصوصا ترويج وتعاطي المخدرات وأولوية حفظ الشباب وتحصين ساحتهم منها، وضرورة تحمل الدولة وأجهزتها مسؤولياتها في هذا الإطار".