التقى وفد من "تجمع ​موارنة من اجل لبنان​" برئاسة المحامي بول يوسف كنعان وعضوية الاستاذتين السا خوري وناتالي خوري ودينيز الحلو والدكتور انطوان حرب، العديد من المشاركين الموارنة في الوفد الرئاسي القبرصي الى لبنان.

والتقى الوفد النائب الماروني في قبرص جون موسى، واستكمل معه البحث في المشاريع التي كانت مدار نقاش في لقاء سابق، و جرى البحث بدعوة وفد برلماني من النواب الموارنة ورجال الاعمال الموارنة لزيارة قبرص، خلال تشرين المقبل، من اجل تفعيل العلاقات الاجتماعية والاقتصادية والسياحية بين موارنة قبرص وموارنة لبنان .

واجتمع الوفد بكل من عضو مجلس ادارة شركة سيتا للاتصالات فرانجيسكوس فرانجو وابراهم حاج اوانس مدير عام شركة الطيران الخاص في لارنكا و عددا من رجال الاعمال القبارصة والمحامين واصحاب شركات السفر، من اجل تفعيل تبادل السياحة الدينية بين موارنة قبرص ولبنان.

كما قدم الوفد للرئيس القبرصي كتاب الدكتور انطوان حرب عن تاريخ الانتشار اللبناني في العالم والعلاقات التاريخية بين لبنان وقبر ص منذ ثلاثة الاف سنة كما قدم الوفد لوحة للفنان شوقي يزبك تمثل الهندسة المارونية للمنازل اللبنانية منذ مئات السنين .