اعتبر وزير السياحة افيديس كيدانيان ان " كل اللبنانيين يقومون في هذا الوقت بمجهود للتعبير عن تضامنهم مع الجيش وعن فرحهم الكبير بالانتصار الذي حققه الجيش في وقت زمني قصير . وفي هذا الاطار كل واحد يعبر على طريقته وحتى هناك شباب يطالبوننا بتسليحهم للانضمام الى صفوف الجيش في الجرود".

وأشار كيدانيان خلال تنظيم ​حزب الطاشناق​ حملة تبرع بالدم دعماً للجيش اللبناني، بالتعاون مع جمعية "العطاء دون مقابل" والطبابة العسكرية ب​الجيش اللبناني​، الى ان "المبادرة التي قام بها حزب الطاشناق هي اقل ما يمكن القيام به ونقول "دمنا فداكم " خلال هذه الحملة التي يقوم بها شباب المنطقة وهي تعبير صغير عن النصر الكبير الذي حققه الجيش ، واللبنانيون اليوم يشعرون بفخر وامتنان واعتزاز بجيشهم الذي حقق نصرا كبيرا ".

وشدد على ان "حزب الطاشناق هو دائما من المبادرين عندما يتعلق الموضوع بالوطن ويكون في الصفوف الامامية دفاعا عن الوطن ولا ندخل بالنقاشات والخلافات الداخلية لكننا نكون في الصفوف الامامية عندما يتعلق الموضوع بالوطن ".

وكشف كيدانيان ان " ​وزارة السياحة​ بالتعاون مع عدد من الوزارات تحضر لمبادرة كبيرة تزامنا مع نهاية المعركة التي نأمل ان تكون قريبة ".

وأعلن الامين العام لحزب الطاشناق النائب ​أغوب بقرادونيان​ بدوره، ان " كلنا مقاومون وكلنا الى جانب الجيش اللبناني من دون مزايدات ومن دون كلمات منمقة فالجيش اليوم اثبت كما في كل مرة في عبرا ونهر البارد بدوره في الحفاظ على الامن وعلى الاستقرار في البلد اليوم ايضا اثبت الجيش انه القوة الكبيرة التي استطاعت تحرير اعالي وجرود ​السلسلة الشرقية​ من ​الارهاب​ ".

ولفت الى " أنه اقل الواجب ان نقوم نحن اليوم بهذه الحملة وان ندعم الجيش ونساعد اخوتنا واولادنا الجرحى في المستشفيات والذين هم بحاجة الى نقطة دم ويمكن للجيش ان يؤمن الدم اللازم لجرحاه ولكن مشاعر الناس ودعمهم للجيش اللبناني في هذه المرحلة بالذات ضروري ولا يمكن ان ننكر انه يجب ان نعطي المجال ليعبر الشعب ايضا عن مشاعره في دعم الجيش . فهذا اقل ما يمكن ولا ننسى كل من يدافع عن لبنان سواء اكان في الجيش ام خارجه ام في المقاومة ففي النهاية كل مواطن لبناني فخور انه لبناني وهذا الانتصار هو انتصار لكل لبنان وانتصار لكل اللبنانيين الصادقين الذين ايمانهم الوحيد وحدة وحرية واستقلال لبنان ".

وقد زار الامين العام لحزب الطاشناق النائب اغوب بقرادونيان ​مستشفى الروم​ والتقى الجرحى وتمنى لهم الشفاء العاجل لمتابعة العمل الوطني الجبار مشدداً انهم فخر لبنان ومصدر اعتزاز كل مواطن صادق.

وانطلقت الحملة عند التاسعة والنصف صباحا في ساحة ​برج حمود​ واختتمت عند الثالثة من بعد الظهر، حيث شارك عدد كبير من المواطنين ب​التبرع بالدم​ وذلك تحية من ​الشعب اللبناني​ الى الجيش اللبناني.

​​​​​​​