عرض ​تيمور جنبلاط​ مع وفود شعبية ومناطقية ودينية وبلدية واختيارية زارته في اطار لقاءاته الاسبوعية في قصر ​المختارة​، قضايا ومواضيع على الصعد الانمائية والحياتية والاجتماعية، في حضور النواب: ​نعمة طعمة​، ​اكرم شهيب​، ​علاء الدين ترو​ و​وائل ابو فاعور​.

واستهل تيمور جنبلاط لقاءاته، مع وفد مشترك من آل شعبان وغيث، وآخر من اساتذة وموظفي وخريجي ​كلية الصحة​ العامة في بلدة عين وزين، ثم من رابطة اصدقاء وخريجي ​الجامعة اللبنانية​ في عاليه، الذي تحدثت باسمه مستشارة وزير التربية و​التعليم العالي​ ​مروان حمادة​ الدكتورة حنان شعبان، شاكرة تيمور جنبلاط على "دعمه كلية الصحة في الجامعة اللبنانية، واعطاء الدور لاصحاب ​الكفاءات​ وتعزيز دورهم خصوصا عند الشباب والمرأة".

والتقى تيمور جنبلاط وفودا من بلدات: دير بابا الشوف ضم مشايخ وفاعليات واعضاء من نقابة الطبوغرافيين. ​حاصبيا​ عرض معه عددا من المطالب والاحتياجات. السريرة ضم مشايخ وفاعليات. الجميلية في ​اقليم الخروب​، رئيس وأعضاء المجلس البلدي في ​بلدة كفرحيم​. المختارة ضم مشايخ ومخاتير وفاعليات. جباع- الشوف، من عائلات مزرعة الشوف.

واستقبل تيمور جنبلاط: وفدا من "حراك شحيم" عرض عددا من المواضيع، واطلعه على نشاطه، طالبا منه دعم "كرنفال شحيم" والمشاركة فيه، الخميس المقبل في مهنية شحيم الرسمية، ووفدا من ​منطقة البقاع​ عرض معه قضايا تربوية متعلقة بعدد من مدارس المنطقة واحتياجاتها، فكلف من قبله مستشار وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انور ضو متابعة المطالب والاحتياجات.

كما تلقى تيمور جنبلاط سلسلة من المراجعات من مجالس بلدية ومواطنين.