رأى امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون ​مصطفى حمدان​، في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن "نجما جديدا يدخل اليوم الى بوطقة المنظرين السياسيين الذين يكثرون الكلام، بعد انقلّت أفعالهم عندما كانوا في سدّة المسؤولية، هذا النجم الساطع هو ​شكري صادر​".

وتوجه حمدان الى صادر قائلا: "اولاً تتكلم عن فسادٍ كثيرٍ في السنوات الأربعة الماضية، فهل تتفضل وتخبرنا عنقرارات الأبطال التي شهرتها ولو لمرة واحدة بوجه الفاسدين والمفسدين يوم كنتالآمر والناهي كرئيس ​مجلس شورى الدولة​ واذا لم تفعل وتحرّك ضميرك اليوم، اطلع الرأي العام ال​لبنان​ي عن من مارس الضغط السياسي و​الارهاب​ الفكري عليك وصادر قرارات الإبطال، وبهذا فقط تكسب ثقةالمواطنين ونتأكد من صدق كلامك أو عدمه. واذا لم تفعل فالرأي العام اللبناني سيخطّ اسمك في لائحة المنظّرين والمتفلسفين والمجعجعين والطبول ذات الصدى الفارغ".

وطلب من صادر "اعلن أنك ستنفّذ قانون من اين لكهذا، واكشف حساباتك في الداخل والخارج وحسابات الأقرباء من الدرجة الأولى والثانية، وصرّح عن أملاكك في لبنان وعبر البحار وبهذا تُحرِج الجميع وتفضح فسادهم وصدق نواياك ولك جزيل الشكر"، مضيفا: "يا ليتك بشفافيتك ونزاهتك وضميرك الحي الذي يجب أن يتمتع به كل قاضي وقفت ورفعت رأسك واتخذت موقفاً وطنياً يُشهد له، يوم أن ظُلِمتُ أنا شخصياً مع رفاقي وكان القاصي والداني و​شارل رزق​ بالتحديد يعلم أننا أبرياء".

كما قال :"النصيحة لك يا شكري صادر دعْ عنك السياسة والسياسيين والدوائر الطائفية والمذهبية في السيرك السياسي اللبناني واعلم أن من يكرّمك اليوم وأنت سيد العارفين، كان وسيبقى جزءً أساسياً من مشاريعالفساد والإفساد في النظام اللبناني الطوائفي والمذهبي".