استقبل المدير العام ل​قوى الأمن الداخلي​ ​اللواء عماد عثمان​، النائب السابق محمد يحيى يرافقه رئيس بلدية المقيبلة - ​وادي خالد​ علي السعيد، في زيارةٍ أثنيا خلالها على الجهود التي يبذلها عناصر قوى الأمن الداخلي في سبيل حفظ الأمن وحماية المواطنين.

واستقبل اللواء عثمان، رئيس جمعية حماية المنتجات والعلامات التجارية في ​لبنان​ روجيه طانيوس على رأس وفد، في زيارة تعارف، قدموا في خلالها الشكر للواء عثمان على الجهود التي تقوم بها هذه المديرية العامة لجهة مكافحة تقليد العلامات التجارية وحماية الملكية الفكرية، كما جرى البحث في تفعيل سبل التعاون بين مؤسسة قوى الأمن الداخلي والجمعية، والتحضير لمشروع مذكرة تفاهم بين الجهتين.

كما استقبل رئيسة "الجمعية اللبنانية لتكنولوجيا المعلومات" منى الاشقر جبور يرافقها امين سر الجمعية خليل خيرالله، في زيارة اطلعا في خلالها اللواء عثمان على نشاطات واهداف الجمعية المتمثلة بالمبادرة الى حجز مكان للبنان على الخارطة الرقمية، تمثيل لبنان في الهيئات الدولية بالاضافة الى التعليم والتدريب وبناء القدرات.

كما جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية الشراكة والتعاون ما بين المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والجمعية، مما يساهم في مواكبة لبنان لمستجدّات الفضاء السيبراني، والإستخدام الآمن والسليم لتقنيات المعلومات والإتصالات.

وزار اللواء عثمان، متروبوليت ​بيروت​ وتوابعها للرومِ الأرثوذكس المطران ​الياس عودة​ ، في زيارة اطلع خلالها اللواء عثمان سيادته على المهام المتعددة التي تقوم بها مؤسسة ​قوى الامن الداخلي​ ودورها الكبير في مختلف المجالات العامة وتأثيرها على الحياة الاجتماعية.